top of page

Cricket and Antoinette

السبت، 11 فبراير 2023

محمد زرزور

الأكثر مشاهدة في كرواتيا

 Cricket-and-Antoinette

خاص_المتحف السينمائي

بات  فيلم الرسوم المتحركة الطويل Cricket and Antoinette ، الذي أخرجه لوكا روكافينا وأنتجته ديدرا الكرواتية في إنتاج مشترك مع زغرب فيلم، الفيلم الأكثر مشاهدة في دور السينما الكرواتية  عام 2023 ، بـ 43334 مشاهدة منذ صدوره في 5 يناير. حيث بيع الفيلم في 40 منطقة, وسيتم عرضه على مشترين جدد محتملين في سوق برلين السينمائي الأوروبي (16-22 فبراير 2023).

بالإضافة إلى الصدور القوي في موطنه الأصلي ، تتولى شركة Duplicato Media الكرواتية عملية التوزيع في سبع دول أخرى في المنطقة. فيعرض الفيلم  حالياً في البوسنة والهرسك، مع توقعات بعرضه قريباً في صربيا وسلوفينيا والجبل الأسود ومقدونيا الشمالية وكوسوفو وألبانيا.

"كان هدفنا إعادة سينما الرسوم المتحركة للجمهور المحلي، ويبدو أننا نجحنا. لحسن الحظ ، الفيلم عالمي بما يكفي ليتم توزيعه بنجاح دولياً" هكذا عبر المنتج دينو كربان عن سعادته بنجاح الفيلم.

ويبدو أن الفيلم في طريقه ليكون أكثر فيلم كرواتي يحقق نجاحاً دولياً, فمن المقرر أيضاً عرضه في الصالات البولندية في 17 مارس القادم,  ويتم  حالياً تسليم مواد العرض إلى تايوان والولايات المتحدة الأمريكية وكندا, وكذلك إلى سنغافورة وهونج كونج وأستراليا ونيوزيلندا، وإلى 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،عن طريق شركة Attraction Distribution الكندية المسؤولة عن توزيعه دولياً. 

ويعتبر Cricket and Antoinette  أول فيلم رسوم متحركة كرواتي طويل منذ أكثر من 10 سنوات، وهو أول فيلم طويل يتم تحريكه بشكل كامل ثلاثي الأبعاد, ويتحدث عن  كيت, لاعب الكريكيت وعازف الجيتار, وعلاقته بجارته أنطوانيت، وريثة عش النمل حيث تُحظر الموسيقى ولا يُسمح إلا بالانضباط والعمل الجاد, حيث يلتقيان بالصدفة وتنمو بينهما علاقة عاطفية. 

تحاول الفتاة النملة  التحذير من الشتاء القادم، ولكن دون جدوى.  ومن بعدها يقوم كيت وأصدقاؤه بإنقاذ انطوانيت عندما يختطفها أنثيدور، وهو نملة طموحة للغاية.


آخر الأخبار

السبت، 22 يونيو 2024

"وفاة المخرج الهندي "فينوغــوبان

عن عمر 67 عاماً

الجمعة، 21 يونيو 2024

الحكومة السلوفاكية

تمنح الفعاليات الثقافية 5.5 مليون يورو

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

bottom of page