top of page

جينيفر لورانس ودواين جونسون وباد باني

الخميس، 29 فبراير 2024

محمد زرزور

يقدمون حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96

96th-oscars-presenters-full-list

المتحف السينمائي:

الفائزون بجائزة الأوسكار ريجينا كينغ، وجنيفر لورانس، وريتا مورينو، وأوكتافيا سبنسر هم من بين أحدث مجموعة من مقدمي العروض المقرر حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والتسعين.

بالإضافة إلى ذلك، سيحضر أيضاً باد باني، وكريس هيمسوورث، ودواين جونسون، ومايكل كيتون، وكيت ماكينون، وجون مولاني، وكاثرين أوهارا، ورامي يوسف.

وسينضمون إلى المقدمين الذين تم الإعلان عنهم سابقاً، ماهرشالا علي، ونيكولاس كيج، وجيسيكا لانج، وماثيو ماكونهي، ولوبيتا نيونغو، وآل باتشينو، وميشيل فايفر، وسام روكويل، وزندايا.

كما ستعود أيضاً المجموعة الرباعية من الممثلين الحائزين على جائزة الأوسكار العام الماضي ، وهم:

 أفضل ممثلة في دور رئيسي ميشيل يوه، أفضل ممثل في دوررئيسي بريندان فريزر، وأفضل ممثلة في دور مساند جيمي لي كيرتس، وأفضل ممثل في دور مساند  كي هوي تشيوان، إلى مسرح حفل توزيع جوائز الأوسكار كمقدمين.

ويستضيف جيمي كيميل حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام للمرة الرابعة، والتي يتم إنتاجها تنفيذياً بواسطة راج كابور، الذي يشغل أيضاً منصب مدير العرض، ومولي ماكنيرني، وكاتي مولان.

ومن المقرر أن يعلن المنتجون عن المزيد من المقدمين في الأسابيع المقبلة.

سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 يوم الأحد 10 مارس 2024، في مسرح Dolby® في Ovation Hollywood، وسيتم بثه على الهواء مباشرة على قناة ABC في الوقت الجديد الساعة 7 مساءً. بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 4 مساءً PDT وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم.

آخر الأخبار

السبت، 22 يونيو 2024

"وفاة المخرج الهندي "فينوغــوبان

عن عمر 67 عاماً

الجمعة، 21 يونيو 2024

الحكومة السلوفاكية

تمنح الفعاليات الثقافية 5.5 مليون يورو

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

bottom of page