top of page

My Favourite Cake

الثلاثاء، 20 فبراير 2024

محمد زرزور

يباع في دول أوروبية جديدة

buyers-enjoy-slice-of-berlin-competition-title-my-favourite-cake-exclusive

المتحف السينمائي:

بعد عرضه الأول في الدورة الرابعة والسبعين من مهرجان برلين، تم بيع الفيلم الإيراني الكوميدي التراجيدي My Favourite Cake  في العديد من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى تلك التي حصل عليها عام 2022 من خلال سوق الانتاج المشترك في برليانة.

فقد بيع الفيلم إلى A Contracorriente في إسبانيا، و Academy Two في إيطاليا، و Alamode في ألمانيا والنمسا، و Arthaus في النرويج، وكان قد وقع سابقاً على مبيعات مسبقة من قبل EFM إلى Cherry Pickers في Benelux، وCamera في الدنمارك، وأريزونا في فرنسا، وTriart في السويد، وCineworx في سويسرا، وBIR في تركيا، كما أكدت شركة Totem Films إنها تجري العديد من المناقشات مع مناطق رئيسية أخرى.

تدور أحداث الفيلم الكوميدي التراجيدي الإيراني حول امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً تخرج من روتينها الانفرادي من خلال محاولتها تنشيط حياتها العاطفية، وهو  بطولة الوافدة الجديدة ليلي فرهادبور إلى جانب الممثل الإيراني المخضرم إسماعيل محرابي.

يمثل فيلم My Favorite Cake عودة مريم مقدم وبهتاش سنيحة إلى المنافسة في برلين بعد فيلم Ballad Of A White Cow عام 2021 الذي باعته  شركة Totem Films إلى أكثر من 40 منطقة حول العالم.

فاز الفيلم الجديد بجائزة تطوير الإنتاج المشترك من Eurimages في سوق برلينالة للإنتاج المشترك لعام 2022. وهو من إنتاج شركة Filmsazan Javan الإيرانية، وشركة Caractères Productions الفرنسية، وشركة Hobab السويدية، وشركة Watchmen Productions الألمانية.

آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page