top of page

قصة حياة شامكيلا في فيلم بوليوودي

الجمعة، 20 يناير 2023

جمال الدين بوزيان

Chamkila

المتحف السينمائي_جمال الدين بوزيان

حسب أغلب مواقع النت الهندية،  كان من المفروض أن يبدأ  تصوير فيلم شامكيلا في التاسع من ديسمبر 2022 الماضي، بينما لا يوجد أي تصريح رسمي لحد الآن، من طرف المخرج إمتياز علي أو الشركة المنتجة، سوى بعض التسريبات عن بطل الفيلم، المغني والممثل البنجابي Diljit Dosanjh، والتي كشفت بعض المعلومات عن الفيلم.

 شامكيلا يعتبر سيرة ذاتية للمغني والموسيقي البنجابي الشهير الراحل أمار سينغ شامكيلا، الذي اغتيل مع زوجته أمارجوت واثنين من أعضاء فرقته سنة 1988، من طرف مجهولين، ولا تزال قضية قتله غامضة وبدون حل إلى يومنا هذا.

تلعب دور زوجة شامكيلا، الممثلة بارينيجيتي شوبرا، التي صدر لها العام الماضي فيلمان من بوليوود، هما: Uunchaiمع أميتاب باتشان، و Code Name: Tiranga ,وهذا العام سيكون لديها  مشروع فيلم بوليوودي آخر عنوانه: Capsule Gill .

بينما بطل الفيلم، ديــلــيــجــيــت، فيعتبر حاليا من أشهر نجوم البنجاب الشباب، في الغناء والتمثيل، ومشاركاته التمثيلية متنوعة، بين سينما البنجاب وبوليوود، وآخر أعماله كان العام الماضي بفلمين، واحد من سينما البنجاب عنوانه: Babe Bhangra Paunde Ne، و الثاني بوليوودي عنوانه: Jogi، ويحضر حاليا لفيلم بنجابي آخر  يصدر هذا العام بعنوان: Jodi.

أما مخرج الفيلم، إمتياز علي، فهو غني عن التعريف في الوسط الفني الهندي، حيث  انشغل العامين الأخيرين بكتابة قصص الدراما التلفزويونية على المنصات الإلكترونية , إلى جانب المشاركة في إنتاجها، ويعود هذا العام، بهذا الفيلم عن الموسيقار الراحل شامكيلا، لكنها عودة يشوبها الكثير من الصمت حول المعلومات، وتفاصيل التصوير شحيحة.

و لحد الآن، لا أحد يعلم متى ينتهي تصوير الفيلم , وموعد صدوره الرسمي، لذلك يتوقع البعض تأخر عرضه الأول لسنة 2024.



آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page