top of page

Filming Italy Sardegna

الخميس، 22 يونيو 2023

محمد زرزور

ينطلق في إيطاليا لدعم السينما

Filming-Italy-Sardegna-launches-in-Italy-to-support-cinema

المتحف السينمائي:

يسعى منظمو مهرجان Filming Italy Sardegna الذي يبدأ معه الموسم الصيفي لدفع عجلة السينما في إيطاليا. 

المهرجان سيقام خلال الفترة من 22 إلى 25 يونيو في منتجع فورتي فيلج بالقرب من كالياري ، عاصمة سردينيا، وليلعب دوراً بارزاً  في جذب الإيطاليين للعودة إلى دور السينما، مع بدء اكتساب شباك التذاكر في البلاد زخماً كبيراً.

ويستهدف  المهرجان الجمهور من خلال الدخول المجاني عبر الإنترنت أو المشاركة التي تتميز بعروض الأعمال السينمائية والسمعية البصرية ، حتى لو لم يسبق رؤيتها من قبل بهدف تشجيع تطوير السينما الإيطالية , كما يسعى المهرجان لتدريب الشباب من خلال إنشاء "أكاديمية سينما", كما يتيح لهم الفرصة لمقابلة ضيوف المهرجان فعلياً ومتابعة الدروس الرئيسية التي يتم تنظيمها مع المنتجين والممثلين والمشغلين في القطاعين الإيطالي والدولي, وكذلك إجراء محادثات مع المخرجين والمنتجين الأمريكيين.

وتم تخصيص قائمة واسعة من الأفلام والمواهب من هوليوود وإيطاليا كعروض أولى في هذا الحدث، الذي يجمع بين السينما والتلفزيون، في الوقت الذي تبدأ فيه الحكومة الإيطالية في استثمار 20 مليون يورو  للترويج للسينما من خلال حملة تسمى ثورة السينما، والتي بموجبها ستكون تذاكر السينما بنصف السعر لفترة محدودة.

وسيفتتح المهرجان بأحدث أفلام جنيفر لورانس "No Hard Feelings" فيما سيختتم بفيلم المغامرة "The Flash" ومابينهما سيحضر فيلم الانيمشن "Elemental" والكوميديا الإيطالية "Un matrimonio mostruoso " .

آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page