top of page

The Garfield Movie

الأربعاء، 29 مايو 2024

محمد زرزور

يتصدر مبيعات المملكة المتحدة نهاية الأسبوع

garfield-furiosa-uk-ireland-box-office

المتحف السينمائي:

حقق فيلما "The Garfield Movie" من شركة Sony و"Furiosa: A Mad Max Saga" من شركة Warner Bros عطلة نهاية أسبوع مثمرة في شهر مايو/أيار 2024 في شباك التذاكر في المملكة المتحدة وأيرلندا.

فمع ظهوره لأول مرة، سجل فيلم "The Garfield Movie" مبلغ 2.1 مليون جنيه إسترليني (2.7 مليون دولار) وفيلم "Furiosa"مبلغ 1.9 مليون جنيه إسترليني (2.5 مليون دولار)، بينما جمع فيلم "IF" من إنتاج باراماونت 1.6 مليون جنيه إسترليني، في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، ليصبح إجمالي الإيرادات 4.6 مليون جنيه إسترليني. 

وفي عطلة نهاية الأسبوع الثالثة، حقق فيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" من إنتاج شركة ديزني، 1.5 مليون جنيه إسترليني، ليصل مجموع الإيرادات إلى 10.4 مليون جنيه إسترليني.

وجاء في المركز الخامس فيلم "The Fall Guy" من إنتاج Universal بمبلغ 752.683 جنيهاً إسترلينياً في عطلة نهاية الأسبوع الرابعة بإجمالي  مبيعات 9.5 مليون جنيه إسترليني.

وشهدت عطلة نهاية الأسبوع، ظهوران آخران لفيلمين لأول مرة في المراكز العشرة الأولى، حيث حاز فيلم  "Turbo" باللغة الماليالامية من شركة Dream Entertainment على المركز الثامن بمبلغ 152.295 جنيهاً إسترلينياً، وفيلم "Twilight Of The Warriors: Walled In" من شركة Trinity Asia في المركز التاسع بمبلغ 106.919 جنيهاً إسترلينياً.

في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، تطلق ديزني فيلم Young Woman and the Sea، وهو قصة السباحة ترودي إيدرل، التي كانت في عام 1926 أول امرأة تسبح عبر القناة الإنجليزية. ويضم طاقم العمل ديزي ريدلي وليلي جيمس وستيفن جراهام.

تفتتح Studiocanal فيلم Sting هو فيلم رعب من تأليف وإخراج كياه روش تورنر، وبطولة رايان كور، وأليلا براون، وبينيلوب ميتشل، وروبين نيفين، ونوني هازيلهرست، وسيلفيا كولوكا، وداني كيم، وجيرمين فاولر. تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقوم سراً بتربية عنكبوت كحيوان أليف لها، والذي يتحول بعد ذلك إلى وحش عملاق.عندما يبدأ جيرانها في الاختفاء، تجد شارلوت وعائلتها أنفسهم في معركة يائسة من أجل حياتهم ضد عنكبوت مفترس يحب اللحم البشري.

من إصدار Vertigo يأتي فيلم "The Beast" للمخرج برتراند بونيلو لعام 2023، هو فيلم درامي رومانسي خيال علمي عن قصة شارك في كتابتها مع غيوم بريود وبنجامين تشاربيت. وهو مبني على رواية هنري جيمس القصيرة "الوحش في الغابة" عام 1903. من بطولة ليا سيدو وجورج ماكاي، مع جوسلاجي مالاندا وداشا نيكراسوفا في الأدوار الداعمة.

يفتتح مونرو فيلم "Hard Miles" حيث يقوم أحد الأخصائيين الاجتماعيين في السجن بتجميع فريق ركوب الدراجات من المراهقين المدانين ويأخذهم في رحلة  لمسافة 1000 ميل في فيلم مستوحى من حياة جريج تاونسند وفريق ركوب الدراجات في أكاديمية ريدجيفيو.

تطلق سوني فيلم الإنمي"Haikyu!!: The Dumpster Battle" وتطلق Peccadillo فيلم "A House in Jerusalem" الذي عرض في دورة مهرجان روتردام عام 2023.

إصدار بوليوود نهاية هذا الأسبوع هو الدراما الرياضية "Mr and Mrs. Mahi" من Zee Studios International، كما ستشهد عطلة نهاية الأسبوع إعادة إصدار   "Harry Potter and the Prisoner of Azkaban" بمناسبة الذكرى العشرين لصدوره.

آخر الأخبار

السبت، 22 يونيو 2024

"وفاة المخرج الهندي "فينوغــوبان

عن عمر 67 عاماً

الجمعة، 21 يونيو 2024

الحكومة السلوفاكية

تمنح الفعاليات الثقافية 5.5 مليون يورو

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

bottom of page