top of page

مهرجان HollyShorts للأفلام القصيرة

الأربعاء، 19 يوليو 2023

محمد زرزور

ينطلق في العاشر من أغسطس

hollyshorts-film-festival-2023-selection

المتحف السينمائي:

أكد منظمو مهرجان HollyShorts السينمائي المؤهل لجوائز الأوسكار أن المهرجان سيستمر على الرغم من إضرابات WGA و SAG-AFTRA. وفي بيان رسمي أصدره المهرجان: 

"تدعم HollyShorts كلاً من إضرابات WGA و SAG / AFTRA. في الواقع، نحن ندعم كل فئات العمال، بما في ذلك العديد من الأشخاص الذين يعملون بجد خلف الكواليس لإنتاج الأفلام، وخاصة الأفلام المستقلة التي يصعب الحصول على تمويل لها وإنهائها. نحن مدينون لصانعي الأفلام لدينا لعرض أعمالهم الرائعة، سوف تمضي HollyShorts 2023 قدمًا بهذه الروح ".

سيضم مهرجان هذا العام في نسخته التاسعة عشرة  أكثر من 400 فيلم، وسيظهر العديد من نجوم هوليوود في الأفلام أمثال ريكي جيرفيه، توم هولاند، بيلا ثورن، كيت بلانشيت، ألفونسو كوارون، لورين كيكي بالمر، وتوم هانكس.

في هذا العام ، منحت الأكاديمية المهرجان جائزتها الرابعة المؤهلة لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي قصير ، وانضمت إلى الجوائز الثلاث الكبرى الأخرى في هذا الحدث ، وهي الجائزة الكبرى لأفضل فيلم قصير، وأفضل فيلم رسوم متحركة قصير، وأفضل فيلم قصير روائي، وسيكون الفائزون بهذه الجوائز مؤهلين للحصول على جائزة أوسكار 2024.

تعرض HollyShorts بعضاً من أكثر الأفلام القصيرة الواعدة من جميع أنحاء العالم، التي تم إنتاجها في 40 دقيقة أو أقل.

وستقام عروض HollyShorts في الفترة من 10 إلى 20 أغسطس في المسارح الصينية TLC. سيقام حفل توزيع الجوائز السنوي للحدث في 20 أغسطس.


آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page