top of page

Four Souls of Coyote

الجمعة، 8 سبتمبر 2023

محمد زرزور

اختيار هنغاريا للأوسكار 2024

international-feature-oscar-submissions- hungary

المتحف السينمائي:

تم اختيار فيلم الرسوم المتحركة "Four Souls of Coyote"، الحائز على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان آنسي السينمائي، ليكون مرشح المجر لأفضل فيلم روائي دولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024.

يتابع الفيلم محاولة شركة نفط لمد خطوط أنابيب في الغرب الأوسط الأمريكي، واحتجاجات قبيلة الأمريكيين الأصليين، حيث تستذكرالمواجهة قصة خلق القبيلة والمغامرات الأسطورية للذئب الماكر والقاتل.

الفيلم من إخراج آرون جودر، وإنتاج شركة Cinemon Ent التابعة لـ Réka Temple. 

يتضمن الفيلم موسيقى لفنانين أمريكيين أصليين، بما في ذلك أولالي وماري سيو وجوان شيناندواه.

بعد عرضه لأول مرة في آنسي، حيث تم عرضه في المسابقة الرئيسية للمهرجان، واصل الفيلم الفوز بالمزيد من الجوائز بما في ذلك جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في مهرجان شنغهاي، والجائزة الخاصة لمهرجان أريزونا، والجائزة الكبرى لمهرجان لوس أنجلوس نيو ميديا، بالإضافة إلى عروض قادمة في  بادن وسيدني وسيول وأمستردام وإدمونتون وكوبنهاغن.

وقد تم اختيار المشاركة من قبل لجنة الأوسكار المجرية، والتي ضمت تشابا كايل، المفوض الحكومي لتطوير صناعة السينما المجرية، ورئيس المعهد الوطني للسينما، والمخرجين تشابا بيريتشكي وآدام توسير، وكاتب السيناريو تيبور فونيودي، والناقد السينمائي جيورجي لوكاشي. والمنتج اكوس بيستي والمصور السينمائي إميل نوفاك.

وتعتبر المجر هي الدولة الثالثة عشرة التي تقدم ترشيحاتها للأوسكار والتي باتت على الشكل التالي:

يجب أن يتم استلام جميع الطلبات والمواد الخاصة بسباق 2023 من قبل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بحلول الساعة 5 مساءً يوم الاثنين 2 أكتوبر. ويجب أن تستوفي الأفلام جميع الشروط المؤهلة في الفترة ما بين 1 ديسمبر 2022 و31 أكتوبر 2023. سيتم الإعلان عن 15 فيلمًا في 21 ديسمبر. وسيتم الإعلان عن المرشحين النهائيين في 23 يناير 2024.


آخر الأخبار

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

bottom of page