top of page

جاك بلاك ينضم إلى فريق فيلم

الثلاثاء، 2 يناير 2024

محمد زرزور

Minecraft

jack-black-minecraft-movie-adaptation

المتحف السينمائي:

انضم جاك بلاك إلى فريق عمل فيلم "Minecraft"، وهو نسخة حية من لعبة الفيديو الشهيرة، وقد أُعلن سابقًا،  أن جيسون موموا سيلعب دور البطولة في الفيلم إلى جانب إيما مايرز بطلة فيلم "Wednesday" وممثلة "The Color Purple" دانييل بروكس، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج قريباً في نيوزيلندا.

ويتولى إخراج المشروع مخرج فيلم "Napoleon Dynamite" جاريد هيس، الذي عمل سابقاً مع بلاك في الفيلم الكوميدي "Nacho Libre" عام 2006، وستدعم شركتا Warner Bros. وLegendary انتاج  Minecraft، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه في دور العرض في 4 أبريل 2025.

لكن إلى الآن من غير الواضح ما هو موضوع فيلم "Minecraft" أو من سيكتب السيناريو، بعد أن تم العمل على نسخة سينمائية من اللعبة لسنوات، مع شون ليفي وروب ماكلهيني وبيتر سوليت في محادثات لإخراجها.

وتعد لعبة "Minecraft"، التي ظهرت لأول مرة في عام 2011، واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعاً في التاريخ وتضم أكثر من 140 مليون مستخدم شهرياً، وتتيح اللعبة المصممة على طراز وضع الحماية للاعبين استخدام الكتل الملونة لإنشاء عوالم ثلاثية الأبعاد. 

وقد أنتجت أيضاً العديد من المنتجات الفرعية، مثل "Minecraft: Story Mode" و"Minecraft Earth" و"Minecraft Dungeons" و"Minecraft Legends"، كما استحوذت Microsoft على Mojang Studios، المطور السويدي للعبة في عام 2014 وستعمل كمنتج في الفيلم المقتبس.

وقد كان بلاك قد لعب دور البطولة في "The Super Mario Bros. Movie" و"Jumanji: The Next Level" و"Borderlands" القادم من Lionsgate. ومن خلال  Minecraft  سيستعيد  بلاك أدائه الصوتي في دور Po في الفيلم الكوميدي Kung Fu Panda 4 من إنتاج شركة Universal وDreamWorks Animation، والذي سيُعرض على السينمات في 8 مارس.

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page