top of page

Jee Le Zaraa

الأربعاء، 12 أبريل 2023

جمال الدين بوزيان

جديد فرحان أخـتـر

Jee-Le-Zaraa

المتحف السينمائي _جمال الدين بوزيان:

يجمع السينمائي والمغني الهندي فرحان أختر في فيلمه الجديد القادم  Jee Le Zaraa، بين ثلاث من بين أهم نجمات بوليوود، على اختلاف مكانة كل واحدة منهن وطبيعة وطريقة النجاح الذي حققته كل واحدة منهن في مشوارها السينمائي والفني عموماً.

بريانكا شوبرا، النجمة العالمية القادمة من مجال ملكات الجمال وعرض الأزياء، والمستقرة حالياً في لوس أنجلس، كاترينا كييف، أو كما تعرف بباربي بوليوود، من جميلات بوليوود، وأنصاف المواهب، ممن اشتهرن كثيراً، واستطاعت أن تجد لها مكانا في الصفوف الأولى، بجمالها البريطاني الكشميري، رغم تواضع موهبتها، عالية بهات، ابنة السينمائي الكبير ماهيش بهات، والمدعومة جداً من أهم سينمائي بوليوود: كاران جوهر، ومن كل الوسط الفني في بوليوود، كان النجاح بالنسبة لها تحصيل حاصل، ونتيجة حتمية بالنظر للفرص الكبيرة التي جاءتها على طبق من ذهب، مع كبار المخرجين والمنتجين والممثلين.

موعد بداية العمل على الفيلم غير محدد، وكذلك تاريخ الإنتهاء منه وموعد عرضه الأول، حيث تأجل كل شيء منذ سنة 2021، وحسب مواقع النت الهندية والغربية، الفيلم قد يكون استكمالا لقصة فيلم سابق لفرحان أختر، عنوانه:  Zindagi Na Milegi Dobara، المنتج سنة 2011، والذي لعب فيه دور البطولة مع هيريتيك روشان وكارتينا كييف، وكان من إخراج أخته زويا أختر.

وفي فيلمه الجديد Jee Le Zaraa، سيقوم فرحان أختر بكل شيئ إلا التمثيل، حيث أنه هو مخرج العمل، وشارك في الإنتاج وكتابة القصة والسيناريو مع أخته زويا، والمخرجة ريما كاغتي.

كما يشاركهم في الإنتاج Ritesh Sidhwani عبر مؤسسة Excel Entertainment، التي يمكلها بالشراكة مع فرحان نفسه، وهما من مؤسسيها منذ 1999.

فرحان أختر، هو ابن الكاتب والشاعر الهندي الشهير جاويد أختر والممثلة والكاتبة الهندية هوني إيراني، بدأ حياته المهنية سنة 2001، كمخرج وكاتب ومنتج، وبقي على تلك الحال، مع الانتقال من حين لآخر لتمثيل أدوار البطولة أو البطولة المساعدة في بعض الأفلام الهندية، كما لديه عدة أغاني منفردة، أو أغاني بلاي باك في الأفلام الهندية.


آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page