top of page

لقد كتبت كتاباً بطريق الخطأ

الاثنين، 3 يوليو 2023

محمد زرزور

آخر أفلام نورا لاكوس

Latest-Nora-Lakos-movies

المتحف السينمائي:

تعمل المخرجة وكاتبة السيناريو المجرية نورا لاكوس حالياً على إنتاج فيلم للأطفال بعنوان / لقد كتبت كتاباً بطريق الخطأ /وهوإنتاج مشترك  مجري _  هولندي تبلغ ميزانيته 4 ملايين يورو.

 الفيلم يروي قصة نينا التي  تبلغ من العمر 12 عاماً ، والتي تطمح بأن تصبح كاتبة ، بالرغم من أنها رياضية، لكنها ورثت موهبتها الإبداعية من والدها صانع أفلام الرسوم المتحركة.

الفيلم من بطولة Villő Demeter و László Mátray و Vivien Rujder و Kati Zsurzs و Réka Tenki و RoziLovas و Zoltán Mucsi و Bonca Hárs.

 تقول نورا لاكوس أن" الفيلم يسلط  الضوء على تحدِ حقيقي، من خلال الكتابة حتى في أصعب الأوقات،وسيقدم مفهوماً مرئياً فريداً جداً مدعوماً بالقصة نفسها "

الفيلم من إنتاج كلوديا سوميغ وتاماس توبولانسكي إيفان ، وهو مدعوم من المعهد الوطني للسينما في المجر بمبلغ 2.250 مليون يورو إلى جانب خصومات نقدية تقدر بحوالي مليون يورو ، بالإضافة إلى 400 ألف يورو مقدمة من  Nederlands Filmfonds ، و 450 ألف يورو من Eurimages .

بدأ التصويرفي المجر منذ 17 يونيو_حزيران الماضي، ومن المقرر أن يستمر لمدة 50 يوماً، وأن يكون العرض العالمي الأول بين نوفمبر 2024 ويوليو 2025.

آخر الأخبار

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

bottom of page