top of page

Love Again

الجمعة، 17 فبراير 2023

جمال الدين بوزيان

بالصالات السينمائية في 12 مايو 2023

Love-Again

المتحف السينمائي_جمال الدين بوزيان

من المقرر صدور الفيلم الأمريكي Love Again في 12 مايو القادم، والذي يجمع بين النجمة الهندية بريانكا شوبرا ونجمة الغناء الكندية سيلين ديون، في أول عمل سينمائي لها، تمثل فيه شخصيتها الحقيقية، ويشاركهما الممثل الاسكتلندي سام هيوغان، والممثل الإيراني البريطاني أوميد جليلي، ومشاركة ثانوية لزوج بريانكا المغني والممثل نيك جوناس. 

الفيلم سيناريو وإخراج  James C. Strouse، وهو خامس فيلم يخرجه جيمس، حيث المعروف عنه أكثر, كتابة قصص وسيناريوهات الأفلام، وفيلمه الأخير هذا، مقتبس عن فيلم ألماني منتج سنة 2016 عنوانه SMS für Dich، والمستوحى هو أيضاً من رواية صدرت سنة 2009، تحمل نفس العنوان للكاتبة الألمانية صوفي كرامر.

بداية تصوير مشاهد الفيلم الأولى، بدأت في أكتوبر 2020، واستمر لأكثر من عام كامل، وتم الاستقرار على العنوان الحالي Love Again، بعد أن كان يحمل عنواناً موقتاً Text for You.

آخر تريلر للفيلم صدر منذ يومين على القناة الرسمية لشركة سوني  على اليوتيوب، وهي الشركة الموزعة للفيلم، وحظي الفيديو الترويجي بما يقارب العشر ملايين مشاهدة، ومن المقرر أن يحتوي الفيلم على أغان للمغنية سيلين ديون، لأنها جزء من قصة وأحداث الفيلم المنتظر.

أما بالنسبة لبريانكا شوبرا، فيعتبر هذا الفيلم، هوعاشرعمل سينمائي أجنبي لها، لكنها مشاركات لم تكن كلها بطولة، حيث اختلفت ما بين بطولة مساعدة أو شرفية، أومشاركات في أفلام وثائقية، أو صوتية في أفلام الأنيميشن، والبطولة المطلقة الحقيقية التي حظيت بها في أمريكا، كانت في مسلسلها البوليسي Quantico، والذي استمر لثلاثة مواسم، وحالياً، بريانكا منشغلة بتصوير بطولة مطلقة أخرى بمسلسل خيال علمي أمريكي، من إنتاج شركة أمازون، عنوانه Citadel مع الممثل الاسكتلندي Richard Madden.

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page