top of page

ميريل ستريب في بالم سبرينغز

الجمعة، 5 يناير 2024

محمد زرزور

ماتخفيه عنا كاري موليجان أهم مما أظهرته إلى الآن

meryl-streep-barbie-saved-the-movies-all-of-our-jobs-palm-springs

المتحف السينمائي:

 ظهرت الممثلة الأمريكية ميريل ستريب في حفل توزيع جوائز بالم سبرينغز السينمائي مساء الخميس،  لتقديم جائزة النجمة الدولية لكاري موليجان، وقد اعتلت ستريب المسرح بعد تقديم جائزة سابقة لبيلي إيليش وفينياس عن أغنيتهما الناجحة "What Was I Made For؟" من فيلم باربي.

قبل تقديمها لموليجان، قالت ستريب للثنائي المكرم : "أريد فقط أن أقول لبيلي وفينياس أنكما قد قمتما بتسليم قنبلة الحب لباربي. لقد أنقذ باربي السينما  في الصيف الماضي وجميع وظائفنا. لقد جلبت السعادة لأجيال وأنواع لا تعد ولا تحصى من الناس، ويجب أن تركبوا تلك الموجة، حتى تكبروا وتستحقوا أن تكونوا منهكين مثلي."

ووجهت ستريب انتباهها إلى موليجان وأدائها الصاخب في فيلم Maestro، وقالت: "إذا كنت تحاول تحديد صفة أساسية واحدة تضفيها كاري على الشخصيات الواسعة والمتنوعة التي لعبتها، فهي في الواقع موجودة فيما تحجبه عنا... يبدو الأمر كما لو أن الهزات الصغيرة التي نحصل عليها هنا في كاليفورنيا،  لا يمكن قياسها حقاً، ولا شيء يتغير، لكنك تدرك أن الأرض تتأرجح في الأسفل، وأنه عندما تنفتح هذه الشقوق، يمكنها أن تهدم منزلك.

عند قبول جائزتها، اندفعت موليجان بشدة حول ستريب، معترفة بأنها طلبت من النجمة أن تقدم لها "مع القليل جداً من التوقعات، بالطبع".

قالت موليجان:

"كنت في السيارة وحدي في طريق عودتي إلى المنزل من العرض الأول لفيلم Maestro وتلقيت ردها. فتحته متوقعةً، كما تعلمين، "لا أستطيع، أن آسفة، عيد الميلاد، وما إلى ذلك." بينما كان الرد: "بالطبع يا عزيزي، سوف أرتدي فستاناً وسأنزل بالسيارة." وقلت، "اللعنة" "انطلق!" ونظر إليّ سائقي وكأنني أسيء إليه شخصياً وقد شعر بالإهانة الشديدة. وكان علي أن أعتذر وأقول: "أنا آسفة للغاية، لكن ميريل ستريب!". "لقد كنت أقول للناس طوال عيد الميلاد، إن ميريل ستريب تمنحني جائزة. الجميع يقول: "تبا! إنها مشكلة كبيرة ولكن على أي حال،" التفتت إلى ستريب لتقول والدموع تملأ عينيها: "أنت مجرد بطلتي". أنت تعلم أنك بطلتي، لقد كنت دائماً بطلتي."

تحدثت موليجان أيضاً عن أن برادلي كوبر طلب منها المشاركة في دور فيليسيا مونتيليجري في فيلم Maestro، واعترفت بأنها قالت إنها ستفعل ذلك، ولكنني شعرت بالخوف داخلياً عندما طلب مني ذلك لأن عبارة "المشاركة الكاملة" بصدق جعلتني أشعر بالحرج بشكل استباقي لأنني إنجليزية، لقد فشلت أيضًا في الالتحاق بمدرسة الدراما وكنت دائماً أقاوم بشدة فكرة أن أكون فنانة، أعتقد أنه من المخيف فعلاً أن تكون فنانًا… إنه أمر ضعيف وتعطي الكثير من نفسك وأعتقد أن هذا أرعبني”.

لكن أثناء لعب هذا الدور، قالت إنها بذلت قصارى جهدها بالفعل - "لقد قمت بأشياء الممثل المحرجة وأنا ممتنة جداً لها على ذلك، ولفيليسيا ولأطفالها الرائعين، جيمي وألكسندر ونينا بيرنشتاين، وبسبب هذه التجربة، يمكنني أن أسمي نفسي فنانة"

كما تم تكريم  فيلم Killers of the Flower Moon،   وكذلك إيما ستون، وكيليان ميرفي، وديفين جوي راندولف، وجريتا جيرويج، وجيفري رايت، وكولمان دومينغو، ودانييل بروكس، وبيلي إيليش، وفينياس أوكونيل، وبول جياماتي في حفل افتتاح مهرجان  بالم سبرينغز.

آخر الأخبار

السبت، 22 يونيو 2024

"وفاة المخرج الهندي "فينوغــوبان

عن عمر 67 عاماً

الجمعة، 21 يونيو 2024

الحكومة السلوفاكية

تمنح الفعاليات الثقافية 5.5 مليون يورو

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

bottom of page