top of page

Mission: Impossible Dead Reckoning

الأربعاء، 19 يوليو 2023

محمد زرزور

يتصدر شباك التذاكر في المملكة المتحدة

mission-impossible-dead-reckoning-uk-box-office-

المتحف السينمائي:

أصبح فيلم شركة بارامونت  Mission: Impossible Dead Reckoning Part One هو القوة المهيمنة في شباك التذاكر في المملكة المتحدة وأيرلندا بإيرادات هائلة بلغت 10.3 مليون جنيه إسترليني (13.2 مليون دولار) ، بالرغم من افتتاح فيلم توم كروز يوم الإثنين 10 يوليو / تموز ، بدلاً من مكانها التقليدي في عطلة نهاية الأسبوع ، ومع ذلك سجلت أرقام نهاية الأسبوع من 14 إلى 16 يوليو 6.3 مليون جنيه إسترليني، مما يجعله  الفيلم رقم 1 في المنطقة دون أي منافسة.

في المرتبة الثانية  جاء فيلم ديزني Elemental بـ 2.4 مليون جنيه إسترليني في عطلة نهاية الأسبوع الثانية بإجمالي 6.6 مليون جنيه إسترليني، فيما حقق انتاج ديزني الآخر Indiana Jones And The Dial Of Destiny  مايقارب الـ 1.7مليون جنيه إسترليني ليتربع في المركز الثالث في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة بإجمالي 16.3 مليون جنيه إسترليني.

في عطلة نهاية الأسبوع الثانية ، حصد فيلم "Insidious: The Red Door" انتاج سوني مبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني في المركز الرابع بإجمالي 5.1 مليون جنيه إسترليني. وكان من بين المراكز الخمسة الأولى فيلم "Spider-Man: Across The Spider-Verse" من سوني أيضاً ، والذي حقق في عطلة نهاية الأسبوع السابعة  687116 جنيه إسترليني ليصبح المجموع 28.8 مليون جنيه إسترليني.

وتعتبر عطلة نهاية الأسبوع القادمة هي عطلة عملاقة للمنطقة مع Barbie انتاج وارنو بروس وإخراج غريتا جيرونغ وبطولة مارغروت روبي وريان غوسلينغ، مقابل فيلم السيرة الذاتية المنتظر Oppenheimer انتاج يونيفرسال و إخراج كريستوفر نولان ، بطولة كيليان مورفي، إميلي بلانت، ومات ديمون، ورامي مالك، وروبرت داوني جونيور، وفلورنس بوغ، وكينيث براناغ، وتستعد الصالات البريطانية في أكثر من 300 موقع لعرض الفيلمين.

يمكن أن تتأثر عطلة نهاية الأسبوع المعروفة باسم باربنهايمر بإصدارها في الوقت المناسب والذي يستهدف سوق الأطفال، مع بدء العطلات المدرسية ،  وسيكون حاضراً في المنافسة أيضاً فيلم المغامرة العائلية "The Secret Kingdom" على نطاق واسع ، وأيضاً عبر أكثر من 300 شاشة.

آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page