top of page

سبعة أفلام جديدة

الجمعة، 7 أبريل 2023

محمد زرزور

في الصالات التركية

New-movies-in-Turkish-cinemas

المتحف السينمائي_تركيا:

مابين الكوميديا والرعب والدراما تنوعت الأفلام الجديدة التي صدرت في الصالات التركية نهاية الأسبوع الثاني من نيسان.

فيلم المغامرة والكوميديا الأمريكي Dungeons and Dragons: Honour Among Thieves أبرز الأفلام الجديدة في الصالات التركية وهو الذي تصدر الأسبوع المنصرم إيرادات نهاية الأسبوع على شباك التذاكر الأمريكي بـ 37 مليون دولار وهو اليوم تجاوزت إيراداته العالمية الـ 82 مليون دولار.الفيلم سيعرض بـ 264 صالة عرض في عموم البلاد.

الفيلم الكوميدي التركي Gizemli Ada Mençuna / إلى جزيرة ماتشونا الغامضة/ سيكون حاضراً أيضاً هذا الأسبوع بـ 183 صالة عرض وهو من إخراج بورا أونور وبطولة شاهين ارماك وماسال غونيه.

آخر أفلام بروس ويلز Assassin سيعرض ابتداءً من مساء الجمعة في 149 صالة عرض في تركيا وهو فيلم خيال علمي أمريكي  إخراج جيسي أطلس في أول أفلامه الروائية الطويلة الأولى ويشارك ويلس البطولة كل من نومزامو مباثا ودومينيك بورسيل.

فيلم الإثارة الكندي Simulant هو رابع الأفلام الجديدة التي ستصدر في الصالات التركية وسيعرض في 72 صالة عرض وهو من  إخراج أبريل مولين, وبطولة روبي آميل وجوردانا بروستر وسيمو ليو وأليسيا سانز وسام وورثينجتون, ويتزامن صدوره في تركيا مع صدوره في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بعد أن عرض في التاسع والعشرين من مارس / آذار الماضي في الفلبين.

فيلم الرعب  Gasp هو ثاني فيلم تركي سيعرض نهاية الأسبوع وهو سيناريو وإخراج محسن ربيعي ومن المقرر عرضه في 43 دار عرض.

فيلم تركي آخر سيعرض نهاية الأسبوع في  36 صالة عرض  وهو الفيلم الكوميدي Mitat إخراج سليمان أردا إمينتشي وبطولة ايبيك يازجي وقادير دوغولو.

الفيلم الروسي Convenience Store هو أخر الأفلام الجديدة التي ستعرضها دور العرض التركية نهاية الأسبوع وهو فيلم جريمة درامي عُرض مؤخراً في مهرجان برلين السينمائي  وبعد عرضه الجماهيري في تركيا سيعرض الأسبوع القادم ضمن فعاليات مهرجان اسطنبول السينمائي الدولي.



آخر الأخبار

السبت، 22 يونيو 2024

"وفاة المخرج الهندي "فينوغــوبان

عن عمر 67 عاماً

الجمعة، 21 يونيو 2024

الحكومة السلوفاكية

تمنح الفعاليات الثقافية 5.5 مليون يورو

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

bottom of page