top of page

No Hard Feelings

الاثنين، 26 يونيو 2023

محمد زرزور

أظرف ما قرأت جينفر لورانس منذ سنوات

NoHard-Feelings-is-Funniest-thing-to-Jennifer-Lawrence-in-years

المتحف السينمائي:

 أعربت الممثلة الأمريكية جينفير لورانس من خلال ظهورها في  برنامج “Hot Ones"عن سعادتها للمشاركة في فيلم No Hard Feelings ، حيث أنها قرأت السيناريو منذ أربع سنوات، وهو من أمتع ماقرأته منذ فترة طويلة، وعندما قدم لها صديقها الكاتب والمخرج جين ستوبينتسكي النص كانت تنتابهما نوبات عالية من الضحك عندما يقرآن إعلان craigslist  كريجزليست الذي تبنى عليه فكرة الفيلم ، وكانت متحمسة دائماً لتنفيذ الفيلم في أقرب فرصة.

وعند سؤالها فيما إذا كان هناك أسلوب إعداد ممثل يثير اهتمامها أكثر من أي نوع آخر، وخاصة عندما تراه عن قرب، أجابت لورانس"أنه لا يوجد نوع محدد  يثيرها"،ولكنها تتوتر عندما تكون بمواجهة شخص يمتثل أسلوباً معيناً، فحينها لاتمتلك أي فكرة عن كيفية التحدث معهم، هل يجب أن أكون الشخصية؟ أو أكون أنا.

كما أعربت لورانس عن قدرتها على الفصل بين شخصيتها الحقيقية والشخصية التي تلعبها، وأن العمل مع كريستيان بيل في American Hustle غير فكرتها عن التمثيل، حتى وإن كان أسلوب بيل غير واقعي دائماً، لكن يجب أن تكون مستعداً عندما تكون الكاميرا جاهزة للتصوير.

يذكر أن  آخر أفلام جينفر لورانس No Hard Feelings قد بدأ عرضه في الصالات العالمية منذ نهاية الأسبوع الماضي وحقق حتى الآن مايقارب الـ 15 مليون دولار في السوق الأمريكية . 

آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page