top of page

Sound of Freedom

الجمعة، 7 يوليو 2023

محمد زرزور

توقعات بأرقام كبيرة عالمياً

sound-of-freedom-faith-based-movie-10-million-presales-box-office-hit

المتحف السينمائي:

 يتوقع الكثير من النقاد والعاملين في الصناعة السينمائية  تحقيق فيلم "Sound of Freedom"  نجاحات كبيرة في شباك التذاكر، وهو فيلم ديني عن الاتجار بالجنس مع الأطفال.

 وقد صرحت  Angel Studios ، شركة البث والتوزيع المسؤولة عن توزيع الفيلم منخفض الميزانية، أن الفيلم قد حقق أكثر من 10 ملايين دولار في المبيعات المسبقة قبل إطلاقه في 4 يوليو. وهذا رقم مثير للإعجاب لفيلم لا يعتمد في حملة تسويق كبيرة لامعة، وهو يدل أيضاً  على القوة الشرائية لرواد السينما الدينية ، الذين ساعدوا في دفع "Jesus Revolution" ربيع 2023  إلى 53 مليون دولارعالمياً.

 فيلم "Sound of Freedom" اطلق مساء الثلاثاء في أكثر من 2600 صالة في أمريكا، وسجل 18 مليون دولار في اليوم الافتتاحي،وحتى الآن لم تجدول عرضه  أي دولة خارج السوق الامريكية، وهو مبني على القصة الحقيقية لتيم بالارد، العميل سابق للحكومة الأمريكية الذي استقال من وظيفته لإنقاذ الأطفال من المتاجرين بالجنس العالميين. 

السيناريو والإخراج للمكسيكي خوسيه أليخاندرو غوميز مونتفردي،  وقد شاركه الكتابة  رود بار،  وهو بطولة جيم كافيزل وميرا سورفينو الحائزة على الأوسكار عام 1996 كأ فضل ممثلة بدور مساند في فيلم Mighty Aphrodite.

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page