top of page

ستيفن سبيلبرغ معجب بـ "RRR"

الجمعة، 10 فبراير 2023

محمد زرزور

Steven-Spielberg-S-S-Rajamouli

 خاص_المتحف السينمائي:

في محادثة مع المخرج إس. إس. راجامولي، أشاد مخرج فيلم "Fabelmans" بالفيلم الهندي الرائج ووصفه بأنه "كالحلوى بالنسبة للعين" ووعد بالعودة إلى الهند في أحد مشاريعه التالية,  حيث صور آخر مرة في عام 1976.

بعد لقاء قصير في حفل كوكتيل في لوس أنجلوس في يناير، التقى سبيلبرغ وراجامولي عبر الزووم  يوم الخميس, عبر لقاء نظمته  شركة Reliance Entertainment ، الشريك التاريخي لشركة Amblin Entertainment التابعة لشركة سبيلبيرغ، والتي شاركت في إنتاج وإصدار "The Fabelmans"في الصالات الهندية في 10 فبراير.

بعد تبادل المجاملات ، بدأت المحادثة التي استمرت 28 دقيقة مع سبيلبيرغ مدحاً في "RRR".

قال سبيلبرغ: "اعتقدت أن فيلمك سيكون كان رائعاً ...  وبالفعل كان رائعاً". "لم أصدق عيني - كانت مثل الحلوى للعين .. كان من الرائع النظر إليه ومتابعته."

كان رجامولي مبتهجاً بالثناء ، قائلاً: "يمكنني تقريباً النهوض من الكرسي والرقص - هذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وأشاد سبيلبرغ بأداء أبطال "RRR" رام شاران ، NTR الابن، علياء بهات، والخصم أليسون دودي، الذي مثل في فيلمه "Indiana Jones and the Last Crusade" (1989).

راجامولي ، وهو من أشد المعجبين بـسبيلبيرغ بشكل عام وفيلم The Fabelmans بشكل خاص، سأل المخرج الأمريكي سلسلة من الأسئلة حول الدوافع وراء صنع الفيلم وحول تصوير نسخة من عائلته على الشاشة.

حيث قال راجامولي: "بينما كنت أشاهد الفيلم، في البداية تعجبت " يا إلهي إنه يصور والدته على أنها ليست جيدة. كنت أتعاطف مع الأب. لكن مع مرور الوقت، نتفهم صعوبة الوضع - لا أحد سيئ. لا يتعلق الأمر بكون الشخص جيداً أو سيئاً. يتعلق الأمر باتباع قلبك واتباع واجبك ".

 بينما قال سبيلبيرغ "لا يوجد أشرار في القصة,إنها قصة عن الحب, إنها قصة عن صبي صغير يشبهني ، يُدعى سامي فابلمان، ييعشق كاميرات الأفلام ويصنع أفلاماً مع أصدقائه في الحي، الأمر الذي سيقوده في النهاية إلى مهنة " "يتعلق الأمر باتباع قلبك وعدم التضحية بنفسك وسعادتك ومستقبلك ، لجعل الآخرين من حولك آمنين ومرتاحين"

ويتابع سبيلبيرغ: "أمي أخذت الحياة بين يديها. وكان لديها شخصية  قويةوجميلة. لكنها كانت دائماً صادقة جداً بشأن ما تحتاجه وما تريده من هذه الحياة. وأخذته لنفسها. لكنها بقيت تصطحبنا معها. لذلك لم نشعر أبداً بالتخلي عن الخيارات التي كانت تتخذها ".

كما شدد سبيلبرغ على أهمية وحدة الأسرة وشرح كيف مرر فيلم هاري بوتر الأول من أجل قضاء الوقت معهم.

 بينما عقب  راجامولي قائلاً : "لحسن حظي، أنا أبقي عائلتي بأكملها في صناعة الأفلام، زوجتي، ابني، أخي، زوجة أخي, الجميع معي يصنعون أفلاماً، لذلك لا أفتقد عائلتي".

ولم يستبعد سبيلبرغ تكملة لفيلم The Fabelmans لكنه قال إنه لا توجد خطط فورية لذلك. 

 وقد ناقش راجامواي وسبيلبيرغ  أيضاً كيف يمكن لصانعي الأفلام الطموحين التعلم والنمو في صناعة السينما  مع تذكر سبيلبرغ لتجربته في صنع فيلم 1975 "Jaws".

وأمل راجامولي أن يجد سبيلبرغ موضوعاً  يعيده إلى الهند للتصوير, ويعرض مدينته حيدر أباد كموقع تصوير.

ومن المتوقع أن يلتقي الاثنان شخصياً في لوس أنجلوس الشهر المقبل لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكارر, حيث  ترشيح فيلم "The Fabelmans" لسبع جوائز أوسكار, بينما مرشحة أغنية RRR الأصلية  "Naatu Naatu" لجائزة أفضل أغنية أصلية بعد فوزها بـ Golden Globe.

آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page