top of page

انتهاء عمليات تصوير

الأحد، 19 نوفمبر 2023

محمد زرزور

The Day of the Jackal

the-day-of-the-jackal-starring-eddie-redmayne-wraps-shooting-in-croatia

المتحف السينمائي: 

تقدم أكبر مشروع تصوير دولي في كرواتيا في خريف عام 2023، وهو مسلسل  The Day of the Jackal بطولة إيدي ريدماين وإخراج بريان كيرك وأنتوني فيليبسون وبول ويلمشورست، الإنتاج الذي تخدمه شركة Embassy Films في كرواتيا، بطلب للحصول على الحوافز الضريبية التي يقدمها المركز السمعي البصري الكرواتي من خلال مشروع التصوير في كرواتيا.

وقد تم قضاء 35 يوماً  من التصوير في منطقة استريا الكرواتية ومدينتي رييكا ودوبروفنيك وحول مدينة زادار وفي جزيرة باغ، حيث بدأت عمليات  التصوير نهاية شهر سبتمبر واستمرت حتى منتصف نوفمبر تقريباً، وعمل فيه أكثر من 500 موظف في المجموعة، بما في ذلك 155 من المقيمين الضريبيين الكرواتيين.

المسلسل من إنتاج شركة Carnival Film & Television ، وهومقتبس من رواية الإثارة السياسية للمؤلف الإنجليزي فريدريك فورسيث والتي نُشرت عام 1971، وتدور أحداثها حول قاتل محترف تعاقدت معه منظمة OAS، وهي منظمة شبه عسكرية منشقة فرنسية، لقتل رئيس فرنسا.

سيكون Day of the Jackal متاحاً على Peacock في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى Sky في المملكة المتحدة وأيرلندا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا والنمسا، فيما تتولى شركة NBC Universal Global Distribution المبيعات الدولية للمسلسل، والتي ورد أن Netflix قد استحوذت عليها أيضاً.

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page