top of page

بيع وثائقي جديد عن ريتشارد ويليامز

الاثنين، 17 يوليو 2023

محمد زرزور

في الأسواق الكبرى

venus-serena-richard-williams-documentary-sales


المتحف السينمائي:

تم بيع فيلم" On the Line: The Richard Williams Story " الذي عرض  لأول مرة  في المملكة المتحدة في مهرجان  Sheffield Doc ومهرجان تريبيكا السينمائي في يونيو/حزيران الماضي ، إلى Sky (المملكة المتحدة وإيطاليا) و Canal + (فرنسا) و MNET (جنوب إفريقيا) وParamount + (أستراليا) و TVNZ (نيوزيلندا).

يرسم الفيلم صورة معقدة عن حياة  ريتشارد وليامز، ومسيرته المهنية وتأثيره - بطريرك العائلة ومدرب التنس لفينوس وسيرينا ويليامز، والذي صوره أيضاً ويل سميث في فيلم "الملك ريتشارد" لعام 2022.

في الفيلم الوثائقي ، يقدم ويليامز لقطات فيديو منزلية نادرة ومقابلات صريحة لتفاصيل حادث تحطم الأسرة غير المسبوق في التسعينيات لرياضة يغلب عليها البيض من الطبقة العليا، حيث تم اكتشاف لقطات أرشيفية جديدة من الملاعب في كومبتون ومجموعة من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم بما في ذلك بيلي جين كينج وبام شرايفر، وتعود إلى الصعود النيزكي للأختين ويليامز من خلال تصنيفات التنس في مواجهة الاضطهاد العنصري والتحيز اللاواعي.

يدرس الفيلم تجربة السود في أمريكا، ويعكس المرونة والتصميم المطلوبين من قبل الأسرة لإثبات خطأ المتشككين.


فيلم "On the Line: The Richard Williams Story" من تأليف وإخراج ستيوارت ماكليف، وهوإنتاج أمريكي، وتم أخذ الصور في أكثر من ولاية أمريكية (فلوريدا_نيويورك_لويزيانا_ كاليفورنيا)

وقال جينس ريختر ، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والدولي في فريمانتل: "يسعدنا أن نتعاون مع شركائنا في شركات البث  لمشاركة القصة الرائعة لريتشارد ويليامز. 

بكلماته الخاصة منح السيد ويليامز ستيوارت ماكليف وفريقه وصولاً ورؤية ثاقبة لا مثيل لها للسماح لهم بإنشاء فيلم وثائقي لا يُفوّت ، وسيترك الجماهير في جميع أنحاء العالم يشعرون بالإلهام حقاً ".

آخر الأخبار

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

bottom of page