top of page

وارنر بروس

الأربعاء، 10 يناير 2024

محمد زرزور

تؤجل إطلاق Mickey 17

warner-bros-bong-joon-ho-mickey-17-from-release-schedule-moves-up-godzilla-x-kong-the-new-empire

المتحف السينمائي:

أعلنت شركة Warner Bros. تأجيل إصدار فيلم "Mickey 17" للمخرج بونج جون هو، بطولة روبرت باتينسون، لإتاحة المزيد من الوقت لإنهاء المشروع، الذي تأثر بسبب إضرابات العام الماضي وتغيرات الإنتاج المختلفة الأخرى.

كما أعلنت الشركة  نقل إصدار فيلم "Godzilla x Kong: The New Empire" إلى 29 مارس /آذار القادم، والذي كان من المقرر أن يصل إلى دور العرض في 12 أبريل،  ليبدأ  قبل أسبوعين من الوقت المقرر سابقاً.

فيلم "Mickey 17" مقتبس من رواية إدوارد أشتون الصادرة عام 2022، والتي وصفها سانت مارتن بأنها قصة إثارة دماغية عالية المفهوم عل نهج "The Martian" و"Dark Matter". يلعب باتينسون دور موظف مستهلك يمكن التخلص منه في رحلة استكشافية بشرية،  تم إرسالها لاستعمار كوكب جليدي ، والذي يرفض السماح لاستنساخه البديل بأخذ مكانه.

وقد أطلقت شركة Warner Bros. في ديسمبر2022  إعلانًاً تشويقياً غامضاً لفيلم بونغ، يظهر فيه الممثل وهو يستيقظ في الغرفة، مع الإبقاء على مزيد من التفاصيل حول القصة. ويضم  طاقم الممثلين أيضاً نعومي آكي وستيفن يون وتوني كوليت ومارك روفالو.

يذكر أن "Mickey 17" هو أول فيلم طويل لبونغ منذ فيلم "Parasite"، الذي أصبح الفيلم الكوري الأعلى ربحاً في التاريخ، وكذلك أول فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بالإضافة إلى الكتابة والإخراج.

كما يقوم بونغ أيضاً بإنتاج الفيلم القادم من خلال شركته Offscreen، بالمشاركة مع المنتجين الإضافيين ديدي غاردنر وجيريمي كلاينر من Plan B وDooho Choi من Kate Street Pictures.

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page