top of page

Bad Boys: Ride or Die

الاثنين، 10 يونيو 2024

محمد زرزور

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

will-smiths-r-rated-bad-boys-4-rules-north-american-box-office-on-56m

المتحف السينمائي:

سجل الجزء الرابع المصنف ضمن الفئة R من سلسلة Bad Boys بطولة ويل سميث ومارتن لورانس حضوراً في 3885 موقعاً في أمريكا الشمالية، بإيرادات إجمالية بلغت 56 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع ، منها 21.6 مليون دولار يوم الجمعة، و19.5 مليون دولار يوم السبت.

وقد كان الظهور الأول بمثابة انتعاش كبير أيضاً لمخرجي الفيلم عادل العربي وبلال فلاح، اللذين أوقفت شركة Warner Bros فيلمهما Batgirl في عام 2022.

الجزء الرابع من السلسلة يحمل اسم  Bad Boys: Ride Or Die، وبلغت تكلفته 100 مليون دولار، وسجل أعلى عطلة نهاية أسبوع افتتاحية من فئة R منذ أوبنهايمر في الصيف الماضي، وقد وصل إجمالي المبلغ العالمي للفيلم في نهاية الأسبوع الأول إلى 104.6 مليون دولار. 

ويسجل شباك التذاكر الأمريكي في العام 2024  تراجعاً حتى الآن عن نفس المرحلة من عام 2023 بحوالي 26%، على أمل انخفاض هذا الفارق خلال الشهر القادم مع إطلاق Pixar's Inside Out 2 في نهاية الأسبوع المقبل و A Quiet Place: Day One في 28 يونيو، و Marvel's Deadpool and Wolverine في 26 يوليو.

و تجاوز فيلم The Garfield Movie الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار، حاجز الـ 200 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، مضيفاً 10 ملايين دولار في أمريكا الشمالية ليصل إلى 68.6 مليون دولار بعد ثلاث عطلات نهاية أسبوع.

ومازال فيلم IF يسجل قوة بقاء جيدة وقد احتل المرتبة الثالثة بمبلغ 93.5 مليون دولار بعد 8 ملايين دولار أخرى في أسبوعه الرابع. 

كما افتتحت شركة Warner Bros/New Line فيلم الرعب الأيرلندي The Watchers بطولة داكوتا فانينغ، ووصل إلى المركز الرابع بإيرادات باهتة بلغت 7 ملايين دولار من 3351 صالة عرض، حيث ظهرت ابنة إم نايت شيامالان، إيشانا شيامالان، لأول مرة في الإخراج.

ومازال فيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" من إنتاج ديزني/فوكس ضمن المراكز الخمسة الأولى بإيرادات بلغت 5.4 مليون دولار، مما دفع فيلم المغامرة والتشويق إلى أعتاب 150 مليون دولار بعد خمس عطلات نهاية الأسبوع.

فيما سجل الفيلم الذي عرض في مهرجان كان 77 Furiosa: A Mad Max Saga  إيرادات مخيبة للآمال بلغت 58.7 مليون دولار بعد ثلاث أسابيع، مما وضعه هذا الأسبوع في المركز السادس، ليكون خارج المنافسة، في حين حصل فيلم The Fall Guy من شركة Universal على المركز السابع بـ2.7 مليون دولار، ليصل إلى 85.1 مليون دولار بعد ست أسابيع من العرض.

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page