top of page

Begin Again Films

الأربعاء، 6 مارس 2024

محمد زرزور

تحصل على حقوق التوزيع لفيلم El aspirante

wip-malaga-begin-again-aspirant-gautier

المتحف السينمائي:

حصلت شركة Begin Again Films، ومقرها مدريد، على حقوق التوزيع والمبيعات الدولية في إسبانيا لفيلم الإثارة النفسي El aspirante (الطامح) للمخرج خوان غوتييه، والذي يدور حول الدخول في عالم ذكوري، من باب المضايقة في  السكن الجامعي.

يتم عرض فيلم "El aspirante" في القسم الجانبي لـ WIP España في Málaga Work in Progress لهذا العام، وهو محور الصناعة في مهرجان ملقة السينمائي، والذي أصبح الآن في دورته السابعة والعشرين.

يتصدر الفيلم خورخي موتوس_ نجم فيلم "Lucas" لعام 2021_ وهو الفيلم الذي أكسبه جائزة Málaga Silver Biznaga لأفضل ممثل وترشيح Goya لأفضل ممثل جديد، ويكمل لوكاس نابور ("All the Names of God")، وإدواردو روزا ("La casa de las flores") وكاتالينا سوبيلانا ("Sky Rojo") طاقم الممثلين الرئيسيين.

تدور أحداث فيلم "The Aspirant" في اليوم الصفر من المعاكسات في مقر جامعة تولينتينو، حيث يقبل كارلوس وداني تحدي الـ 24 ساعة للتأقلم، لكن سيتعين عليهما مواجهة أسوأ ما فيهما قبل أن يتحول كل شيء إلى مأساة.

أنتجت أندريا غوتييه من شركة Smiz and Pixel ("La vidaera eso") الفيلم بالشراكة مع شركات Kabiria Films وLa Bestia Produce وFeaturent، فيما كتب خوان غوتييه وجوزيب جوميز فريشيلا وصامويل هورتادو السيناريو.

ومنذ عام 2008، يعمل الأخوان خوان وأندريا غوتييه على محتوى تعليمي من منظور النوع الاجتماعي في شركة الإنتاج الخاصة بهما Smiz and Pixel، وبعد تلقيهم مهمة من إحدى المنظمات غير الحكومية لتصوير مقطع فيديو حول المرتبط  بالسلوك العنيف الذكوري ، اقترحوا قصة حول المضايقات في المدارس الثانوية.

أنتج كل من Smiz وPixel، ومقرهما مدريد، في عام 2015 الفيلم القصير الحائز على جائزة Gautiers بعنوان "The Aspirant"، وهو نقطة انطلاق لفيلمهما الطويل الجديد.

قال خوان غوتييه، مخرج الفيلم الوثائقي “Shooting for Mirza” لعام 2021 عن إرث أسطورة كرة السلة البوسنية ميرزا ​​ديليباسيتش: 

" إن المقالب لها أوجه تشابه مع المواضيع التي تناولتها في الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية".

وأضاف غوتييه: "لقد تم تقديم المقالب كنموذج مصغر يمكن استقراءه في مجالات أخرى، ويتعلق بالقضايا التي_لحسن الحظ اليوم_ بدأت في إدراجها على جدول أعمال النقاش: بناء أدوار الجنسين، تحت ستار التقاليد، تقوم نخب المستقبل ببناء رجولتهم من خلال تثقيف أنفسهم على الطاعة والقيادة الاستبدادية، ولكن بغض النظر عن الجدل الدائر حول ما إذا كانت المضايقات أكثر ليونة أو أصعب، وأكثر أو أقل متعة، فإن هذا التعليم واضح".

اكتسبت وكالة التوزيع والمبيعات الدولية الإسبانية Begin Again Films حضوراً قوياً في مشهد السينما المستقلة مع التركيز على الأفلام عالية الجودة، سواء كانت روائية أو وثائقية.

بحثاً عن مواهب جديدة وقصص مثيرة ومحفوفة بالمخاطر لجماهير جديدة، تم اختيار شركة Begin Again Films، وغالباً ما يتم منحها في مهرجانات مثل روتردام وبرليناله وسان سيباستيان ومار ديل بلاتا وجونجو وهوت دوكس ونيويورك.

آخر الأخبار

السبت، 22 يونيو 2024

"وفاة المخرج الهندي "فينوغــوبان

عن عمر 67 عاماً

الجمعة، 21 يونيو 2024

الحكومة السلوفاكية

تمنح الفعاليات الثقافية 5.5 مليون يورو

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

bottom of page