top of page

كاميرون دياز تعود إلى السينما

الثلاثاء، 5 مارس 2024

محمد زرزور

من بوابة Outcome

cameron-diaz-keanu-reeves-jonah-hill-outcome

المتحف السينمائي:

تتطلع كاميرون دياز إلى جعل عودتها إلى التمثيل أكثر استدامة، حيث أعلنت شركة Apple Original Films أنها في المفاوضات النهائية للعب دور البطولة إلى جانب جونا هيل وكيانو ريفز في الفيلم الكوميدي القادم Outcome.

الفيلم من كتابة وإخراج هيل، وشارك في كتابته مع عزرا وودز، ويلعب فيه ريفز دور ريف، نجم هوليوود المتضرر الذي يجب عليه " الغوص في أعماق ماضيه المظلمة لمواجهة شياطينه، وإصلاح الأمور بعد أن تم ابتزازه من قبل شركائه، بمقطع فيديو غامض من ماضيه”.

لم يتم الكشف عن تفاصيل دور دياز، التي حققت في مسيرتها المهنية أفلاماً ذات إيرادات كبيرة، في أفلام مثل "The Mask" و"My Best Friend's Wedding" و"There’s Something About Mary" و"Bad Teacher" و"Charlie's Angels" و"Shrek"، حيث سجلت هذه الأفلام أكثر من 7 مليارات دولار على مستوى العالم. 

بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت دياز على ترشيحات لجوائز الغولدن غلوب والبافتا وجوائز النقاد SAG  لأدوارها الدرامية في أفلام مثل "Being John Malkovich" و"Vanilla Sky" و"Gangs of New York".

وفي عام 2018، ابتعدت  دياز عن هوليوود وركزت بشكل أكبر على مساعيها كمؤلفة ورائدة أعمال من أكثر الكتب مبيعاً. لكن انضمام دياز إلى هيل وريفز في فيلم "Outcome" يعد بمثابة إشارة مرحب بها على أن النجمة قد "عادت إلى العمل".

سيقوم هيل أيضاً بإنتاج فيلم "Outcome" بالتعاون مع مات دينيس وألي غودوين تحت شعار Strong Baby، حيث يمثل هذا المشروع أحدث تعاون بين هيل مع Apple Original Films، ويعمل الطرفان أيضاً على تطوير فيلم سيرة ذاتية لـفرقة Grateful Dead مع شركة Sikelia Productions التابعة لمارتن سكورسيزي. 

وسيقوم سكورسيزي بإخراج هذا الفيلم، الذي كتبه سكوت ألكساندر ولاري كاراسزيوسكي، وسيقوم جونا هيل ببطولته وإنتاجه. كما سيقوم كل من هيل  ودينيس وغودوين بإنتاج أفلام Strong Baby.


آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page