top of page
  • Facebook
  • YouTube
  • Twitter
  • Instagram
  • LinkedIn

منذ 25 عاماً سبيلبيرغ حذر بانديراس

الجمعة، 21 يوليو 2023

محمد زرزور

بأن عصر التصوير الواقعي للأفلام قد انتهى

steven-spielberg-warned-antonio-banderas-zorror-action-movie-without-cgi

المتحف السينمائي:

احتفل أنطونيو بانديراس بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لفيلم "The Mask of Zorro" في مقابلة حديثة مع موقع Yahoo Entertainment، وقد تم إنتاج فيلم المغامرة الذي أخرجه مارتن كامبل بواسطة Amblin Entertainment التي يديرها المخرج ستيفن سبيلبرغ،  وحقق 250 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي في عام 1998.

وقد أكد بانديراس أن سبيلبيرغ حذره فعلياً من مستقبل صناعة الأفلام الحقيقية في ظل تصاعد الأفلام التي تعتمد على الخدع البصرية والمؤثرات المرئية، حيث قال بانديراس:

"قال لي ستيفن سبيلبرغ ذات مرة عندما كنا نصور،  من المحتمل أن تكون هذه واحدة من آخر أفلام الغرب التي نصورها بالطرق التقليدية، التي اعتدنا عليها في هذا النوع من الأفلام، بمشاهد حقيقية مع خيول حقيقية، حيث كل شيء حقيقي ، دون استخدام الخدع البصرية"

وأضاف بانديراس "لم أكن أعلم عندما نكون ننتج فيلم "Zorro" أنه سيكون له تأثير، وخاصة بعد 25 عاماً ... لقد كان فيلم مغامرات جميل للغاية مع الكثير من العوامل التي جعلته يتألق بطريقة جميلة جداً، لا أملك عنه  سوى الذكريات الجيدة ".

وقدأعاد بانديراس وكاثرين زيتا جونز تمثيل أدوارهما في  "The Legend of Zorro" عام 2005، لكن الفيلم كان أقل نجاحاً في شباك التذاكر، فاكتفى بـ 142 مليون دولار على الصعيد العالمي، ومع ذلك،أكد  بانديراس لموقع ياهو أن الناس يطالبون بجزء ثالث من أفلام زورو.


آخر الأخبار

الجمعة، 26 يوليو 2024

بعد شهر من بداية عرضه

كالكي هو أنجح فيلم هندي لحد الآن

الأربعاء، 24 يوليو 2024

مهرجان البندقية السينمائي

يكشف عن برنامج دورته الـ 81

الثلاثاء، 23 يوليو 2024

مهرجان فيرزيو الدولي للأفلام الوثائقية

يطلق جائزة HBOللتطوير

alt-logolar-02-1.png

© 2024 by filmmuseum

bottom of page