top of page

هونغ سانغ سو

الاثنين، 22 يناير 2024

محمد زرزور

للمرة التاسعة في برلين السينمائي

berlin-isabelle-huppert-hong-sang-soo-a-travelers-needs

المتحف السينمائي:

ستتولى شركة Finecut الكورية التوزيع الدولي لفيلم "A Traveler’s Needs"، والذي تم التأكيد يوم الاثنين على ظهوره لأول مرة في قسم المنافسة الرئيسي في برلينالة الشهر المقبل، وسيكون هذا الاختيار السادس للمخرج هونغ سانغ سو لبرلين منذ عام 2020.

وتلعب الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبرت دور البطولة للمرة الثالثة في فيلم للمخرج الكوري المخضرم، بعد فيلمين سابقين  "Claire’s Camera" و"In Another Country"، وسيكون الحوار في الفيلم عبارة عن مزيج من اللغات الكورية والإنجليزية والفرنسية.

يشتهر هونغ بأفلامه الدرامية ذات الميزانية الصغيرة والبسيطة التي تحتوي على محادثات طويلة ولقاءات بالصدفة وبطلة نسائية، وإلى جانب هوبرت سيئهد  "A Traveler's Needs" تواجد  لي هاي يونغ وكوون هيو، اللذين ظهرا سابقاً في "Walk Up" و"The Novelist’s Film" و"In Front of Your Face" لهونغ.

وقد اعتاد هونغ على مشاركة أفلامه في مهرجان برلين منذ العام 2008 من خلال فيلم Bam gua nat وستكون هذا العام مشاركته التاسعة، بعد أن فاز بأفضل إخراج عام 2020 عن فيلم The Woman Who Ran، وجائزة أفضل سيناريو عام 2021 عن فيلم Introduction، فيما نال جائزة لجنة التحكيم الخاصة عام 2022 عن فيلم The Novelist's Film ، وشارك فيلمه In Water  في العام الماضي  في قسم اللقاءات.

وقال كارلو تشاتريان، الرئيس المشارك لبرلين خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الأفلام المشاركة للدورة القادمة المقررة من 15_25 فبراير/ شباط القادم:

"يسعدني أن أختم هذا العرض مع مخرج أفلام ليس له حضور متكرر في اختيارنا فحسب، بل يمثل جوهر طريقة صناعة الأفلام التي تعارض الإبداع مع إملاءات الميزانية، قد تبدو أفلام هونغ سانغ سو متشابهة فقط لأولئك الذين ليس لديهم الفضول الكافي للقراءة داخل وبين لقطات الفيلم، وهو فيلم يبني عملاً فريدا من نوعه في تاريخ السينما". "في "A Traveler’s Needs" يعمل للمرة الثالثة مع ممثلة من المستوى الأول ويشكل معها وبقية الممثلين المذهلين، كوميديا خاصة تمثل ضوءاً آخر ولكنه ثاقب في العلاقات الإنسانية."

الصفحة الرسمية للدورة الـ 74 لمهرجان برلين السينمائي

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page