top of page

السينما المقدونية

الاثنين، 19 فبراير 2024

محمد زرزور

في مهرجان برلين السينمائي

macedonian-cinema-in-berlin

المتحف السينمائي:

مازالت وكالة أفلام مقدونيا الشمالية حاضرة بجناحها الخاص في سوق الأفلام الأوروبية المستمر لغاية الأربعاء 21 فبراير 2024، مما له أهمية كبيرة بالنسبة للسينما المقدونية، مع الأخذ في الاعتبار أنه في السنوات الخمس عشرة الماضية، حيث بذلت مقدونيا الشمالية جهوداً لتقديم منتجاتها الخاصة منصة ترويجية في EFM.

يقع الجناح المقدوني في المركز الرئيسي، في Martin Gropius Bau، حيث يقدم ممثلو وكالة الأفلام أحدث التطورات في السينما المقدونية وسيكونون متاحين لعقد اجتماعات للتعاون في الإنتاج المشترك في المستقبل.

ولهذه المناسبة، أعدت وكالة الأفلام المقدونية كتالوجاً شاملاً ومواداً ترويجية عن السينما المقدونية، وسيستضيف الجناح المقدوني أيضاً عرضاً لفيلم Kill the Children First / Ubij gi prvo decata للمخرج ديميتار أورفشانيك، وهو من إنتاج أتاناس جورجييف وكورنيليا ريستوفسكا وديجان إيلييف من خلال شركة DMF Films مع شركة Trice Films كمنتج تنفيذي.

بالإضافة إلى الجناح الترويجي، ستكون وكالة الأفلام أيضاً حاضرة على منصة الإنترنت الخاصة بالسوق، حيث سيتمكن جميع أولئك الذين لا يستطيعون الحضور الشخصي إلى السوق من بث الأفلام افتراضياً.

فعاليات الدورة  الـ 74 من مهرجان برلين السينمائي

آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page