top of page
Crystal Salt

جديد المخرج علي عباس زافار


علي عباس زافار

بقلم: جمال الدين بوزيان

لدى المخرج الهندي علي عباس زافار، هذا العام فيلمين من بوليوود، سيتم عرض أحدهما في منتصف العام، والثاني في آخر هذه السنة.

الفيلم الأول عنوانه Bloody Daddy، بطولة شاهد كابور مع سانجاي كابور و ديانا بينتي،مقتبس عن فيلم فرنسي بلجيكي عنوانه: Sleepless Night (ليلة بيضاء)، منتج سنة 2011، وحقق حينها مداخيل كبيرة جداً في شباك التذاكر.

النسخة الهندية التي يخرجها علي عباس زافار، شارك هو نفسه في كتابة قصتها وإضافة التوابل الهندية لها، مع ثلاثة كتاب آخرين هم: أديتيا باسو، سيدهارت سينغ، وغاريما واهــال.

كما شارك المخرج في الإنتاج رفقة شركات سينمائية هندية معروفة مثل: جيو سـتيـديــوز، ومن المقرر أن يكون العرض الأول للفيلم على منصة جيو سينما في التاسع من شهر يونيو 2023.

الفيلم الثاني لعلي عباس زافار هذا العام، سيكون عرضه مع نهاية العام في 22 ديسمبر 2023_ لا يزال العمل عليه غير مكتمل_ عنوانه Bade Miyan Chote Miyan، و هو إعادة (ريمايك) لفيلم بوليوودي معروف تم إنتاجه سنة 1998، وكان من بطولة اميتاب باتشان مع غوفيندا ورافينا تاندون.

النسخة الجديدة التي يخرجها زافار، ستكون من بطولة أكشاي كومار، تايغر شروف، سوناكسي سينها، ملكة جمال الهند لسنة 2017 منوشي تشيلار، مع مشاركة مميزة لنجم سينما المالايالام Prithviraj Sukumaran.

النسخة القديمة من الفيلم، نجحت أيضاً في الصلات الهندية، لذلك، أمام المخرج علي عباس زافار، تحدي كبير، وما قام به يعتبر مخاطرة سينمائية، حيث أعاد إخراج نسختين جديدتين من فيلمين سابقين ناجحين جداً، خاصة وأن فيلم Bloody Daddy سيتم عرضه على منصة إلكترونية، وتجربة أغلب الأفلام أثبتت أن مداخيل الأفلام بهذه المواقع لا تكون كبيرةً مقارنة بما يعرض في دور السينما، كما أن قرصنة الفيلم في الغالب تكون سريعةً جداً عندما يكون العرض على المنصات الإلكترونية، كما أن موعد عرض الفيلم سيكون متزامناً مع موعد العرض الأول للفيلم الجديد لشاروخان: JAWAN.

وكذلك الأمر بالنسبة لفيلم Bade Miyan Chote Miyan، سيكون عرضه متزامناً تقريباً مع عرض فيلم شاروخان DUNKI، ومع عرض فيلم سلمان خان TIGER 3.






٢٠ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page