top of page

Creed III

الاثنين، 27 مارس 2023

محمد زرزور

يقترب من الوصول إلى ربع مليار دولارعالمياً

CreedIII

خاص المتحف السينمائي:

اقترب فيلم الدراما الرياضي الأمريكي Creed III من الوصول إلى ربع مليار دولار على شباك التذاكر العالمي بعد أقل من شهر على صدوره في الصالات العالمية.

وقد حقق الفيلم مبيعات تجاوت الـ 140 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي, بعد أن حقق 58 مليون دولار في الأسبوع الافتتاحي للفيلم في  أكثر من 4000 صالة أمريكية, فيما حقق أكثر من 105 مليون دولار في باقي الأسواق العالمية.

وقد تصدرت المملكة المتحدة الإيرادات خارج الولايات المتحدة الأمريكية بـ 14 مليون دولار فيما جاءت فرنسا ثانية بـ 11.8 مليون دولار, كما تصدرت المكسيك الإيرادات في أمريكا اللاتينية بـ 5.8 مليون دولار تليها البرازيل بـ2.9 مليون دولار.

أما في الأسواق العربية فقد حقق الفيلم مايزيد عن 2 مليون دولار في الإمارات العربية المتحدة, بعد أن وصل إلى 914 ألف دولار في الأسبوع الافتتاحي.

يذكر أن Creed III  هو من إخراج مايكل بي جوردن, وبطولته إلى جانب كل من تيسا طومسون، فيليسيا رشاد وجوناثان ميجورز,  فيما كتب السيناريو كل من ريان كوغلر وكينان كوغلر وزاك بايلين, وتدور أحداث الفيلم في 116 دقيقة حول أدونيس الذي كان متألقاً  في حياته المهنية والعائلية، قبل أن يظهر أمامه صديق الطفولة وأسطورة الملاكمة سابقاً، لتكون المواجهة  بينهما أكثر من مجرد قتال.

الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام صدر الجزء الأول منها عام 2015 والثاني عام 2018 والذي حقق إيرادات تجاوزت الـ 200 مليون دولار فيما اكتفى الأول بـ 173 مليون دولار. 

 

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page