top of page

إلـيـانـا دي كروز ممنوعة من سينما التاميل

الجمعة، 17 مارس 2023

Ileana-DCruz

المتحف السينمائي_جمال الدين بوزيان

تتحدث المواقع الهندية، عن خبر شبه مؤكد، عن منع الممثلة الهندية إليانا دي كروز، من المشاركة في أي أعمال سينمائية تاميلية، حيث شاركت لآخر مرة في فيلم تاميلي سنة 2012، وبعدها كانت كل أعمالها مع بوليوود، ولديها بعد 2012 فيلماً واحداً مع سينما التيلوغو.

سبب المنع حسب تلك المصادر، أن الممثلة الهندية البرتغالية، تقاضت مبلغاً مالياً كبيراً كدفعة مسبقة، من أحد منتجي سينما التاميل، بناءً على إتفاق بينهما، للمشاركة في فيلم من إنتاجه، لكنها أخلت بالإتفاق، ولم تشارك في الفيلم، مما تسبب في خسائر كبيرة للمنتج – حسب مواقع النت الهندية –.

إليانا، هي ممثلة هندية المولد، برتغالية الجنسية، والدها برتغالي مسيحي، والدتها هندية مسلمة، بدأت مشوارها في سينمات الجنوب الهندي، ولديها مشاركات كثيرة، بعضها أدوار بطولة، كما شاركت في بعض الفيديو كليبات كموديل مع مغنيين هنود.

أول دور بوليوودي لها، كان في فيلم شهير وناجح، هو بارفي، مع النجم رانبير كابور، والنجمة بريانكا شوبرا، وهو الدور المعروف الذي لعبت فيه بريانكا شخصية فتاة تعاني من تأخر ذهني.

إليانا ترشحت عدة مرات، لجوائز في المهرجانات السينمائية الهندية، وفازت ببعضها، سواء في سينمات الجنوب، أو عن أفلام بوليوودية، آخرها كانت جائزة احسن ممثلة مساعدة سنة 2022 عن فيلم The Big Bull من طرف قبل راديو سيتي الهندية.


آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page