top of page
Crystal Salt

ARRI تهنئ الفائزين بالأوسكار الذين استخدموا معداتها

هنأت شركة ARRI جميع صناع الأفلام الذين استخدموا معداتها في تصوير أفلامهم, حيث عبرت الشركة عن سعادتها لاختيار المصورة السينمائي باولا ويدوبرو تصوير "CODA" باستخدام عدسات ARRI's Signature Prime.

حيث علقت ويدوبرو في مقابلة سابقة مع مجلة American Cinematographer Magazineً: "إن عدسات Signature جميلة جدًا للصور الشخصية، مع عمق مجالها الرائع"



كما هنأت ِARRI مدير التصوير السينمائي غريغ فريزر لحصوله على أوسكار أفضل تصوير سينمائي عن فيلم "DUNE" معبرة عن سعادتها لاستخدامه تقنيات التصوير والإضاءة من منتجاتها.

حيث تم تصوير الفيلم بكاميرات ARRI ALEXA LF و Mini LF مع عدسات Panavision H-Series و Ultra Vista, كذلك تم الاعتماد على معدات الإضاءة ARRI Rental. معتبرة أن فريزر تعاون مع فيلنوف لصناعة التحفة البصرية بمجموعة من اللقطات الواسعة للمناظر الطبيعية الصحراوية الشاسعة, وكذلك اللقطات شديدة القرب التي أظهرت الشخصيات بطريقة حميمة.

وقد أوضح فريزر عن الإمكانيات التي منحته إياه كاميرة Mini LF التي جعلت المستحيل في التصوير الفوتوغرافي ممكنًا, كما أنها منحته الحرية كمدير تصوير لتحريك الكاميرا بالطريقة التي شعر أنها أفضل متجاوز اًحدود التكنولوجيا بنجاح وباستمرار ، مما جعل مهنته أكثر إثارة!




كما صورت أفلام أخرى بتقنيات ARRI وقد ترشحت لعديد الجوائز مثل “The Power of the Dog,” " Belfast,” “Drive My Car” “Nightmare Alley” “King Richard”


٢١ مشاهدة٠ تعليق

Commenti


bottom of page