top of page

حمى فيلم "جوان"

الاثنين، 31 يوليو 2023

جمال الدين بوزيان

تستمر مع الأغنية الترويجية الأولى

jawan-trailer-2023

المتحف السينمائي_جمال الدين بوزيان:

صدرت يوم الإثنين 31 يوليو 2023، الأغنية الترويجية الأولى لفيلم الأكشن البوليوودي المنتظر "جوان"، للنجم الهندي الكبير "شاروخان"، على القناة الرسمية لمؤسسة T-Series الشريك الموسيقي في الفيلم، بثلاث لغات، الهندية، التاميلية، والتيلوغو،  ونالت النسخة الهندية للأغنية أكثر من 20 مليون مشاهدة في عشر ساعات فقط من بداية عرضها، الأغنية كانت بصوت ملحنها "أنيرود" رفقة المغنية "ماغلي"، شارك فيها عدد كبير من الراقصين، وكان الاستعراض بنكهة جنوبية تاميلية خاصةً، من تصميم "شوبي بولراج"، مصمم الرقص التاميلي المعروف.

المقاطع التشويقية للفيلم أيضاً، نالت عدد مشاهدات كبير جداً، حيث لم يتوقف اهتمام الجمهور بالفيلم وأخباره وتفاصيله منذ الإعلان عنه، صدرت منذ 3 أسابيع، ثلاثة مقاطع ترويجية للفيلم، بثلاث لغات أيضاً، وكان الحظ الأكبر من عدد المشاهدات للنسخة الهندية، حيث سجلت 69 مليون مشاهدة. 

فيلم شاروخان القادم "جوان" الذي كتب قصته وأخرجه السينمائي الهندي "أثـلـي"، هو عمل سينمائي بوليوودي بفريق تمثيل جنوبي في الأدوار الرئيسية، من التاميل: "نايانتـارا"، "يوغي بابو"، "فيجاي ساتوباتي"، ودور شرفي لـنجم التاميل "فيجاي تالاباتي"، ومن بوليوود: "سانيا مالهوترا"، وظهور شرفي للنجمة "ديبيكا باديكون"، والنجم "سانجاي دوت".

الإنتاج لشاروخان وزوجته "غوري خان"، عبر شركتهما Red Chillies Entertainment، وحسب مواقع النت الهندية، ميزانية الفيلم تخطت الـ 200 كرور هندية، بينما وحسب نفس المواقع، سوف تباع حقوق استغلال الفيلم عبر الأقمار الصناعية ومنصات العرض الإلكتروني حوالي 250 كرور هندية.

من المقرر صدور الفيلم في صالات العرض الهندية يوم 07 سبتمبر 2023، بخمس لغات في نفس الوقت، الهندية ولغات الجنوب الأربع (التاميل، التيلوغو، المالايالام، والكاندا).

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات كبيرة جداً في شباك التذاكر، ويسيطر على أغلب صالات العرض المحلية في تلك الفترة، كما فعل فيلم شاروخان السابق "باتان"، ولكن حمى الاهتمام بفيلم "جوان" فاقت بكثير ما حدث مع الفيلم السابق، لذلك قد يستمر نجاح الفيلم وعرضه لغاية صدور فيلم "تايغر 3" لسلمان خان.

 

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page