top of page

SAG-AFTRA

الأربعاء، 19 يوليو 2023

محمد زرزور

توافق على تصوير 39 انتاج مستقل

sag-aftra-independent-projects-waivers

المتحف السينمائي:

منحت SAG-AFTRA الموافقة على تصوير 39 إنتاجاً مستقلاً أثناء الإضراب، بعد التأكد من أنها غير مرتبطة بشركات AMPTP،تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون،  وتتضمن القائمة مشروعين من A24  هما"Mother Mary" بطولة آن هاثاواي وميكايلا كويل، و "Death of a Unicorn" بطولة بول رود وجينا أورتيجا ، ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريباً في المجر.

وقال متحدث باسم الشركة إن A24 ليس جزءاً من تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون AMPTP

كما تشمل المشاريع أيضاً فيلم "The Rivals of Amziah King" بطولة ماثيو ماكونهي، "Flight Risk" بطولة مارك والبيرج وإخراج ميل جيبسو ، "Dust Bunny" بطولة مادس ميكيلسن وسيغورني ويفر، " Bride Hard" مع ريبيل ويلسون ، و "The Chosen" ، وهو مسلسل تلفزيوني عن حياة السيد المسيح.

وكان الاتحاد قد أعلن أنه سيوافق على الاتفاقات المؤقتة ، المعروفة باسم "التنازلات" ، للأفلام المستقلة والإنتاج التلفزيوني.

ونشر الاتحاد مساء الثلاثاء، قائمة تضم 39 مشروعاً تمت الموافقة عليها حتى الآن، تم الانتهاء من بعض المشاريع بالفعل، ولكن يلزم الحصول على تنازل للبدء بالترويج.

ويوافق المنتجون على الالتزام بشروط العرض الأخير المقدم من SAG-AFTRA أثناء مفاوضات العقد، كما سيلتزم المنتجون بالاتفاق النهائي الذي تم التفاوض عليه مع AMPTP.

المدير التنفيذي للنقابة دنكان كرابتري إيرلند، صرح  يوم الثلاثاء إن الممثلين يتم تشجيعهم بنشاط على المشاركة في مثل هذه المشاريع.

وقال إنه إذا كانت الإنتاجات المستقلة قادرة على المضي قدماً وفقاً لشروط النقابة، فإن ذلك يقوض نقطة المثارة في شركات الإنتاج بأن مطالب النقابة "غير واقعية".

وقد أطلقت نقابة SAG-AFTRA يوم الخميس أول إضراب لها ضد شركات السينما والتلفزيون منذ 43 عاماً, وعلى رأس القضايا المطروحة هي الذكاء الاصطناعي، و تقاسم الإيرادات، والزيادات الأساسية في الحد الأدنى لمواكبة التضخم العالمي.



آخر الأخبار

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

الخميس، 20 يونيو 2024

Maharagni- Queen of Queens

جديد النجمة الهندية كـاجـول

الأربعاء، 19 يونيو 2024

شباك التذاكر الأمريكي

يسجل الإيرادات الأعلى في 2024

bottom of page