top of page

الفيلم الهندي المستقل Second Chance

الجمعة، 31 مايو 2024

جمال الدين بوزيان

ضمن عروض بروكسيما في كارلوفي فاري

second chance in karlovy vary

المتحف السينمائي_ جمال الدين بوزيان:

كما سبق ونشرنا بالمتحف السينمائي، فقد تم الإعلان رسمياً عن الأفلام المشاركة في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي في طبعته الـ 58، الذي سيكون من 28 يونيو – حزيران لغاية 6 يوليو – تموز 2024، في مدينة كارلوفي فاري التي تبعد عن العاصمة براغ بما لا يزيد عن  120 كلم، ومن بين هذه الأفلام التي سيتم عرضها، الفيلم الهندي Second Chance، المصنف كفيلم مستقل، بعيداً عن شركات الإنتاج الكبيرة المعروفة في سينمات بوليوود والجنوب الهندي.

العرض الأول للفيلم سيكون ضمن هذا المهرجان التشيكي العريق، حيث يشارك في مسابقة Proxima، مع 11 فيلماً آخر من مختلف دول العالم، وهو من إخراج سوبهادرا ماهاجان، وبطولة "ديـرا جونسون" وهي ممثلة هندية شابة غير معروفة، لها مشاركات قليلة جداً في أفلام ومسلسلات هندية عبر أدوار ثانوية.

تصوير الفيلم كان كلّه بالأبيض والأسود، بما يناسب قصة الفيلم، وبيئته الشتوية الجبلية المتنوعة في منطقة الهمالايا الغربية، ما بين أنهار وثلوج وطبيعة هندية عذراء، وبالضبط في مدينة بير بانجال، وبما يناسب أيضاً تفاصيل شخصية بطلة العمل، حسب ما صرحت به المخرجة سابقاً.

العمل هو أول فيلم روائي طويل للمخرجة سوبهادرا ماهاجان، التي عملت من قبل كمساعدة في كتابة قصص وسيناريوهات الأفلام وكمساعدة في الإخراج أيضاً.


آخر الأخبار

السبت، 22 يونيو 2024

"وفاة المخرج الهندي "فينوغــوبان

عن عمر 67 عاماً

الجمعة، 21 يونيو 2024

الحكومة السلوفاكية

تمنح الفعاليات الثقافية 5.5 مليون يورو

الخميس، 20 يونيو 2024

المركز السمعي البصري الكرواتي

يقدم منحه السنوية لعام 2024

bottom of page