top of page

نجاح لـ Turbo في المالايالام

السبت، 1 يونيو 2024

جمال الدين بوزيان

وترقب لصدور Mr and Mrs Mahi في بوليوود

A success for Turbo in Malayalam and anticipation for the release of Mr and Mrs Mahi in Bollywood

المتحف السينمائي_ جمال الدين بوزيان:

حقق نجم المالايالام "ماموثي" نجاحاً لافتاً مع إيرادات معتبرة داخل وخارج الهند، بفيلم الأكشن الجديد Turbo، للمخرج "فيشاخ"، ويشارك في البطولة عارضة الأزياء "أنجانا جايا براكاش" من المالايالام، ومن سينما التيلوغو النجمان: "سونيل" و "كبير دوهان سينغ"، ومن إقليم الكانادا السينمائي الممثل "راج ب. شيتي".

قصة الفيلم الصادر في 23 مايو 2024، عن سائق سيارة "جيب"، يغادر مدينته إلى مدينة أخرى، ليتعرف على فتاة هناك، ويتورط في مشاكل ضد جماعات سياسية وعصابات بتلك المدينة.

بلغت ميزانية الفيلم 70 كرور، وسجل لحد الآن حوالي  80 كرور، كمجموع للإيرادات المحلية والعالمية، بعد أسبوع واحد من بداية عرضه، وهو لحد الآن أهم فيلم من موليوود ينزل لصالات السينما هذه الفترة (في النصف الثاني من شهر مايو).

أما في بوليوود، فصدر في الأمس فيلم Mr and Mrs Mahi للمخرج الشاب "شاران شارما"، إنتاج شركة "زي" الشهيرة والسينمائي المعروف "كاران جوهر" عبر شركته "دهارما"، البطولة للنجمين: راج كومار راو و جانفي كابور.

الفيلم دراما رومانسية عن لعبة الكريكيت المنتشرة في الهند، ويحتوي على سبع أغان، تم بث أغلبها على اليوتيوب، ضمن الحملة الترويجية المعروفة لأي فيلم هندي غنائي، إضافة للمقاطع الترويجية (التريلر)، والتي سجلت كلها ملايين المشاهدات على اليوتيوب، ولقيت اهتماماً ومتابعةً على السوشيل ميديا الهندية، ويبدو أن وجود اسم السينمائي "كاران جوهر" في الفيلم كمنتج، سوف يكون له دوراً ربما في إيرادات الفيلم المقبلة، كما كان له دوراً في زيادة عدد مشاهدات المحتويات الترويجية على الانترنيت، وفي اهتمام الجمهور الهندي بالفيلم ككل. 

لمسة كاران جوهر تظهر حتى في بعض الأفلام التي يكون فيها منتجاً فقط، هذا الفيلم الجديد مثلاً، ومن خلال ما تم عرضه رسمياً وبصفة غير رسمية من مقاطع وأغان، يحمل الكثير من النوستالجيا الرومانسية البوليوودية خلال سنوات التسعينات، والتي صنعت مجد كاران جوهر ووالده، ومعهما مجد شاروخان، كاجول والكثير من نجوم بوليوود الكبار.

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page