top of page

فيلم Sunday

الجمعة، 26 يناير 2024

محمد زرزور

يحقق أرقام جيدة في شباك التذاكر الصربي

box-office-outstanding-domestic-opening-for-nemanja-ceranic-s-biopic-sunday

المتحف السينمائي:

تتباهى صربيا هذا العام بفيلم محلي آخر حقق نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر المحلي، حيث نجح فيلم السيرة الذاتية Sunday / Nedelja في بيع 87,162 تذكرة سينمائية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى للتوزيع السينمائي للفيلم، بإجمالي 419,482 يورو / 49,164,514 RSD.

الفيلم من إخراج نيمانيا تشيرانيتش وشارك في إخراجه ميلوش رادونوفيتش، وكتب سيناريو الفيلم ستيفان بوسكوفيتش، وتم إصداره  بواسطة Art Vista في 18 يناير 2024، وأنتجته Telekom Srbija وPelicula Production بدعم من  مركز السينما الصربي. 

وفي نفس الفترة من العام الماضي حقق فيلم ميلوش رادونوفيتش الطويل Storm / Oluja، من إنتاج أوميغا برودكشين وتيليكوم صربيا 26,671 تذكرة سينمائية في عطلة نهاية الأسبوع الأول لعرض الفيلم.

يتتبع فيلم Sunday حياة المغني الشعبي دجي رامادانوفسكي من عام 1976 إلى عام 1992، أي منذ شبابه المبكر حتى دخوله عالم الموسيقى، وعنوان الفيلم مأخوذ من واحدة من أعظم الأغاني الناجحة لهذا المغني .

وقد لعب الدور الرئيسي حسين هوسا علييفيتش، وهو ممثل لأول مرة، وكان في وقت سابق (خلال التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين) قائد فرقة Beat Street، وهي فرقة صربية للرقص الأوروبي. 

وقد شارك  مجموعة أخرى من الممثلين في الفيلم منهم : ماركو يانكيتش، ستيفان فوكيتش، أليكسي بيلوجرليتش، ألين سليمي، آنا بيندوفيتش، ماشا دوردفيتش، ميليكا جانيفسكي، زلاتان فيدوفيتش، ستويشا أولياتشيتش وباجرام سيفيردان، من بين آخرين.

آخر الأخبار

الاثنين، 10 يونيو 2024

Bad Boys: Ride or Die

يتصدر إيرادات نهاية الأسبوع الأمريكية

السبت، 8 يونيو 2024

Guardians of the Formula

في دور السينما الفرنسية

الثلاثاء، 4 يونيو 2024

المخرجة الجورجية آنا أوروشادزه

Supporting Role تنجز أعمال مونتاج

bottom of page